الرائدة في صحافة الموبايل

“نيوموتورز” علامة تجارية مغربية خالصة تفتتح أول قاعة عرض

تم مؤخرا افتتاح قاعة العرض الأولى للشركة المغربية “نيوموتورز”، من خلال تسليم دفعة جديدة من سياراتها “المصنوعة بالمغرب” لمالكيها.

حضر الافتتاح حوالي مائة من المدعوين، حيث تم تسليم المفاتيح لأكثر من عشرة من الزبناء الجدد للعلامة، من مالكي سيارات “نيوموتورز” المصممة والمصنعة بالكامل في المغرب.

نيوموترز

ووفق لبلاغ للمؤسسة؛ توصل به موقع دنا بريس، يدخل هذا التدشين في إطار استمرارية المسار الذي انطلق بتقديم نيوموتورز لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، خلال ماي 2023، والذي ثمن فيه جلالته جدية والتزام الشباب المغربي، الرافعة الأساسية لهذا المشروع الطموح، الذي يعكس الدينامية والخبرة المتنامية للمغرب في قطاع السيارات.

هذا ويسلط معرض نيوموتورز؛ الضوء على الموديل الجديد للعلامة، المصمم لتلبية الاحتياجات الخاصة للسوق المحلية والذي يجمع بين الأداء والسلامة واحترام البيئة، مما يجعله باكورة المجموعة المستقبلية المنتظرة لسيارات العلامة، بما في ذلك السيارات الكهربائية، مجسدا التزام نيوموتورز بالابتكار والتنقل المستدام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد