الرائدة في صحافة الموبايل

تارودانت : قيادة اركانة تباشر توزيع الكمامات المصنوعة من الثوب تفاديا لتزايد حالات الإصابة بفيروس COVID19


رشيد الكادي- جهة سوس ماسة

قامت السلطة المحلية بقيادة اركانة بإتخاذ مجموعة من الإجراءات و التدابير الهادفة إلى الحد من تفشي هذا الوباء الذي هدد العالم بأسره .

وفي هذا السياق أشرف السيد ” محمد أمبارك داود ” قائد قيادة أركانة دائرة سيدي موسى الحمري عمالة تارودانت و عناصر الدرك الملكي بتمزورت بنفس القيادة و القوات المساعدة و أعوان السلطة و جمعيات المجتمع المدني يوم الأربعاء 26 غشت 2020 ، على توزيع أزيد من 10000علبة من كمامات واقية على ساكنة القرى التابعة لنفوذ جماعتي بيكودين و أركانة و تلمكانت و إيلمياس ، إلى جانب القيام بتحسيس المواطنين بقيادة اركانة بضرورة الحرص على التباعد الجسدي في ما بينهم ، و تطبيق مختلف التدابير الإحترازية و الوقائية لتجنب الإصابة بفيروس ( كوفيد – 19 ) ، خاصة ما يتعلق بقواعد النظافة و السلامة الصحية و تجنب التصافح و إجيارية إرتداء الكمامة .

وتستمر السلطة المحلية بقيادة أركانة ، بتفعيل حملاتها التوعوية و التحسيسية لمواجهة تفشي هذا الوباء القاتل، الذي تمكن من إصابة أعداد متزايدة من ساكنة جهة سوس ماسة .
و إستحسن الساكنة هذه المبادرة الحسنة و مجهودات السلطات الإقليمية و المحلية و رجال الظرك الملكي و القوات المساعدة و الأطر الصحية و رجال الوقاية المدنية و متطوعي المجتمع المدني ، لمحاصرة هذا الوباء ، مؤكدين على ضرورة الإلتزام بالتدابير الإحترازية لحفظ النفس و الأخرين من تفشي فيروس COVID19.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد