الرائدة في صحافة الموبايل
عيد العرش المكتبة الوطنية إشهار 1

في ٱطار مواكبتها.. جمعية الأيادي الممدودة تزود ثانوية الحسنى بحواسب إلكترونية عالية الجودة

كجزء من المشاريع الخيرية التي نفذتها جمعية الأيادي الممدودة “Reach Out ” وبعد إعادة تأهيل مدرسة الحسنى الثانوية الواقعة في دوار بنرجمون بالجماعة القروية واحة سيدي ابراهيم، جهة مراكش اسفي، وفي اطار ديمومة عملها هناك، قامت جمعية الايادي الممدودة بتجهيز قاعة الاعلاميات بهاته الثانوية بأجهزة كمبيوتر جديدة وعالية الجودة، وذلك من أجل السماح لـ 1300 من تلامذة هاته الثانوية القروية من تحصيل علمي يؤهلهم للحصول على نتائج متميزة وتعليم مدرسي أمثل، مما سيفتح لهم آفاقا متنوعة في المستقبل.

تم تسليم الحواسيب اليوم السبت 15 أكتوبر 2022 في مقر الثانوية وبحضور رئيسة الجمعية السيدة فاطمة الزهراء بلحسن، الكاتب العام السيد عبد الواحد باهي، امين المال ومجموعة من المتطوعين الذين ساعدوا في تشغيل الحواسيب بحضور استاذ المادة في المؤسسة.

وكان باستقبال اعضاء الجمعية، مدير الثانوية السيد كريم أحدوش، الحارس العام السيد عبد الرزاق الصقلي وحارسة القسم الداخلي السيدة فاطمة غربال.

عيد العرش المكتبة الوطنية إشهار 1

كما قام اعضاء الجمعية بزيارة المقرات التي اعيد تجهيزها بحضور قائد الجماعة القروية واحة سيدي ابراهيم، السيد آدم عبدو ربه، الذي كان حاضرا ايضا ابان توقيع عدد من الاتفاقيات بين مؤسسة الايادي الممدودة من جهة وبين ممثلي الثانوية وايضا جمعية اولياء التلاميذ ممثلة في رئيسها السيد حميد المنصوري والمستشار مصطفى بنلبشير.

للتذكير فقد نفذت مؤسسة Reach Out منذ إنشائها سنة 2021، حوالي عشرة مشاريع، تهدف إلى مساعدة مختلف الجمعيات والعائلات، لاسيما من خلال تبرعات عبارة عن أدوية وملابس لصالح فيدرالية رابطة حقوق النساء وجمعية الكرم، وتبرعات عينية مثل أجهزة كمبيوتر لجمعية الجسر وتوزيع مواد غذائية وقفف رمضانية للعديد من العائلات،

واخر الانشطة التي قامت بها المؤسسة من خلال فرق المتطوعين، كان إعادة تأهيل المدرسة الثانوية سابقة الذكر التابعة لإقليم مراكش.

حيث أطلقت Reach Out في مايو الماضي مشروع ترميم على مساحة تزيد عن 2000 متر مربع داخل مدرسة الحسنى الثانوية بما في ذلك طلاء المبنى وإعادة تصميم الإضاءة واستبدال السباكة وتركيب المراوح وأخيراً التبرع بالملابس والأثاث والكتب.

عيد العرش المكتبة الوطنية إشهار 2
تعليق 1
  1. إسراء حقيق يقول

    Je m’appelle Israa Je vis dans la ville el jadida J’ai 16 ans J’étudie à l’école el qods J’étudie. en première année bac
    Je cherchais des associations qui fournissent aux étudiants des ordinateurs électroniques car mon père ne peut pas m’en acheter, j’ai donc trouvé cette association s’il est possible de veux une p’tite ordinateurPour m’aider dans mes
    etude . Et merci de votre compréhension 🙏

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد