الرائدة في صحافة الموبايل

تنغير.. تدشين الملعب الكبير لكرة القدم

متابعة يوسف القاضي

أشرف حسن الزيتوني عامل اقليم تنغير والوفد المرافق له، أمس السبت 5 نونبر الجاري، بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة، على تدشين الملعب الجماعي الكبير لمدينة تنغير بتجزئة الأمل.

ويشمل هذا المشروع الاول من هذا الحجم في قطاع الرياضة على المستوى الإقليمي، تجهيز ارضية الملعب بالعشب الاصطناعي، ومدرجات بطاقة استعابية تصل 450 متفرجا، وكذا مرافق صحية، وانارة عمومية وموقف للسيارات.

واطلع عامل الاقليم على المشاريع المبرمج في السنة الجارية في قطاع الرياضة على مستوى النفوذ الترابي للاقليم، والتي يبلغ عددها:

30 ملعبا للقرب من صنف E، بتكلفة مالية تقدر ب 750.000،00 درهم لكل ملعب، واستفادت جميع الجماعات الترابية بالاقليم من هذه المشاريع، وكذا ثلاثة ملاعب رياضية للقرب من صنف D بثلاثة جماعات ترابية _ ايت يول، ايت هاني، تغزوت.

و3 ملاعب رياضية للقرب من صنف F، بكل من الجماعة الترابية ألنيف ومسيصي وحصيا.

وجدير بالذكر ان اقليم تنغير يعرف دينامية جديدة من حيث انجاز هذه المشاريع الرياضية التي كانت الفئات الشبابية تنتظرها وتترافع من أجلها، وستفتح هذه المشاريع أبواب صقل المواهب الرياضية للشباب، وتشجيع جميع فئات المجتمع من الممارسة الرياضية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد