الرائدة في صحافة الموبايل

“عربي” تريو غنائي يجمع محمد رمضان ومساري وفيوتشر لأول مرة

إلهام علاء – مصر

طرح الفنان محمد رمضان أحدث أعماله الغنائية بعنوان “عربي”، تريو عالمي يجمعه لأول مرة مع الرابر الأمريكي الشهير فيوتشر Future والمغني العالمي Massari مساري.

وتعد هذه الأغنية عربي أول تريو غنائي يجمع بين النجوم الثلاثة العالميين في فيديو كليب واحد تم تصويره في شيكاغو وميامي بالولايات المتحدة الأمريكية، تحت إدارة المخرج Juan Felipe Velasquez، ومن إنتاج يونيفرسال آرابيك ميوزيك.

وشارك في تنفيذ الأغنية أسماء بارزة في عالم إنتاج الموسيقى عالميا، فكتب كلماتها بجانب محمد رمضان كل من Nayvadius DeMun Wilburn ومصطفى حدوتة وFarghaly Blax، وكان التوزيع الموسيقيّ مع كلا من مساري وScott Storch وMartin Adium Sinotte الذي نفّذ أيضاً الميكس والماسترينج.

وتأتي الأغنية العالمية “عربي” وسط حالة من النشاط الفني يعيشها محمد رمضان حاليآ، وذلك تزامنا مع مشاركته في حفل إفتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية في كوت ديفوار، كما سيلتقي الجمهور أيضا في حفل الختام، بجانب إختياره رسميآ ليكون سفيرا للإتحاد الأفريقي لكرة القدم، إضافة إلى تعاقده مع Salxco أسرع شركات إدارة الأعمال للنجوم العالميين نموآ على مستوى العالم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد