الرائدة في صحافة الموبايل

طارق البخاري يُفاجئ الجمهور بصورة على غير العادة

هزّ الفنان المغربي طارق البخاري مواقع التواصل الاجتماعي بنشر صور له؛ تُظهره بدون أسنانه الأمامية، وذلك في إطار تحول جذري يخوضه لتجسيد شخصية “مُشوّهة” في مسلسل “2 وجوه” المُنتظر عرضه في شهر رمضان.

أثار هذا التحول الجذري دهشة الجمهور وفضوله، حيث كشف البخاري لاحقًا أنّ هذه الخطوة تأتي كجزء من تجسيده للشخصية بكل تفاصيلها.

وانقسمت الآراء حول تصرف البخاري، حيث أشاد البعض بشجاعته وإبداعه في تجسيد الشخصية، بينما اعتبر آخرون أنّ الخطوة مبالغ فيها وتُشوّه شكله وقد تحط من قدره.

كما عبّر نشاط على السوشل ميديا عن خوفهم من تأثير هذا التحول على مسيرة البخاري الفنية، فيما رأى آخرون أنّه يعكس احترافه والتزامه بتقديم أفضل ما لديه.

هذا ويُعتبر العمل الدرامي موضوع الصورة؛ عملاً مُشوّقًا ينقل صورة عن واقع معاش داخل مجموعة من المجتمعات العربية، ويشارك فيه نخبة من الفنانين المغاربة: بوطازوت وعزيز داداس، وعبد الله ديدان، وماجدولين الإدريسي، ونادية آيت، وسحر الصديقي، وغيرهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد