الرائدة في صحافة الموبايل

الجيش الملكي يحسم الكلاسيكو أمام الوداد ويوسع فارق النقاط عن الرجاء

حقق الجيش الملكي فوزا مهما على مستضيفه الوداد الرياضي في مباراة الكلاسيكو التي جمعت الناديين أمس السبت، بملعب البشير بالمحمدية برسم الدورة ال25 من الدوري الاحترافي المغربي وذلك بهدف للاشيء.

العساكر دخلوا المواجهة وعينهم على تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة، لمواصلة ريادة البطولة الوطنية وتزكية نتائجهم القوية هذا الموسم، بينما الوداد كان يمني النفس بفوز يعيد به الثقة الى لاعبيه وأنصاره الذين حضروا لتشجيع الفريق كالعادة.
وعرفت مجريات الشوط الأول سيطرة كلية لرجال نصر الدين نابي،الذين احتكروا الكرة داخل الميدان وتمكنوا من خلق عدة فرص تهاون في توقيعها مهاجموا الجيش.
وفي حدود الدقيقة 24 سيحصل الجيش الملكي على ضربة جزاء اهدرها العميد حريمات، وبقي الزعيم وفيا لنهجه الهجومي وامتلاك الكرة، حيث سيتمكن اللاعب حريمات في الوقت البديل من الشوط الاول من توقيع هدف السبق للعساكر بعد رأسية لم تترك حظا للحارس مطيع.
الشوط الثاني تحركت عناصر الوداد وخلقت بعض الفرص لكنها كانت تفتقر للتركيز بسبب تسرع لاعبيه، فيما كانت عناصر الجيش أكثر هدوءا وخلقت فرصا سانحا لمضاعفة النتيجة لولا تألق الحارس مطيع، لتنتهي المواجهة بفوز مهم للعساكر يزكي مكانتهم في ريادة الترتيب بفارق 7 نقاط مؤقتا عن المطارد الرجاء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد