الرائدة في صحافة الموبايل

قميص نهضة بركان يزعزع السلطات في الجزائر

حطت بعثة الفريق المغربي أمس الجمعة في مطار هواري بو مدين في العاصمة الجزائرية، إلا أن الأمن المحلي استصدر أمتعة الفريق البرتقالي لتضمن القميص الرسمي خريطة المغرب، في خرق سافر للقوانين الرياضية.

هذا الفعل الاستفزازي، اتار حفيظة الاوساط والجماهير الرياضية المغربية التي عبرت عن سخطها وعدم قبولها بمثل هذه المضايقات غير المبررة من نظام السلطات في الجزائر.

وكانت السلطات الجزائرية قد رفضت الترخيص لمسؤولي نهضة بركان بمغادرة المطار، مؤكدة لهم رفض مسؤولي البلاد أن يتواجد الفريق البركاني بالأراضي الجزائرية بقمصان تحمل خريطة المغرب، علما أن الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم صادقت على القميص منذ فترة.
وغادرت بعثة نهضة بركان في وقت متأخر من ليلة أمس الجمعة إلى الفندق، بعد صدور ضمانات من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تطمئن فيها وفد النهضة باسترجاع امتعته كاملة.
وأوضح رئيس النادي البرتقالي في هذا الشأن، “أن موقف الفريق ثابت، بخصوص عدم تغيير الأقمصة وعدم إزالة خريطة المملكة المغربية” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد