الرائدة في صحافة الموبايل

حسنية أكادير يشعل المنافسة على لقب البطولة الإحترافية إنوي

المصطفى الوداي

استطاع فريق حسنية اكادير إلحاق هزيمة مفاجئة بمتزعم ترتيب البطولة الوطنية القسم الأحترافي الأول الجيش الملكي ب نتيجة 2-1.
وافتتح فريق الحسنية حصة التسجيل في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة عن طريق اللاعب جلال طاش طاش بعد ذلك مارس الفريق العسكري ضعطا قويا على دفاع الحسنية ليحرز هدف التعادل في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب العربي الناجي
لكن اكبر متغير في المباراة كان عند حدود الدقيقة 28 حين طرد الحكم داكي الرداد مدافع الجيش الملكي حاتم الصوابي، اعتبرته عناصر الجيش قاسيا واثار جدلا واسعا.

وأمام هذا المعطى، اضطر الفريق العسكري للعب ب10 لاعبين مما أثر بشكل كبير على أداء اللاعبين، استغله ابناء المدرب عبد الهادي السكيتيوي ليضيفوا الهدف الثاني في الدقيقة 65 بواسطة المهاجم كاتلوندي كاتي.
انتصار مكن حسنية اكادير من تحسين موقعه في الترتيب العام والابتعاد نسبيا عن منطقة الخطر كما أشعل المنافسة على لقب البطولة الوطنية ببن الجيش والرجاء في حالة ما استطاع هذا الأخير تحقيق الإنتصار في مقابلته المؤجلة ضد نهضة بركان.
فيما باقي المباريات برسم الدورة 27، سجلت نتائجا متوقعة ففريق شباب المحمدية تلقى هزيمة منتظرة بعقر داره أمام الإتحاد التوركي بهدفين نظيفين، هزيمة كانت تحصيل حاصل بعد مغادرة لاعبي الشباب الفندق ليلة المباراة،
في حين لقاء مدينة أسفي ببن الأولمبيك المحلي واتحاد طنجة انتهى باقتسام النقاط بهدف لمثله.
بينما لقاء الشباب السالمي والمولودية الوجدية انتهى على نتيجة البياض، نتيجة لم تكن في صالح الفريقين المهددين بمغادرة القسم الإحترافي الأول.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد