الرائدة في صحافة الموبايل

المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية ENSAK تنظم الدورة الأولى للمنتدى الوطني للأندية Club Day

في إطا احتفائها بالتعاون والابتكار؛ تعلن المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بمدينة القنيطرة ENSAK، عن انطلاق النسخة الأولى من المنتدى الوطني للأندية ” Club Day”، كمحطة تاريخية في حياة المدرسة، والتي ستقام أيام 9، 10و11 ماي الجاري.

وحسب بلاغ لها توصل به موقع دنا بريس، يشكل المنتدى الوطني للأندية “Club Day ” فرصة استثنائية للاحتفاء بالابتكار والتعاون في عالم الهندسة، كما يوفر إطارًا مثاليًا للتواصل وفرصا للمهنيين مما يتيح للشركات اكتشاف وتوظيف المواهب الشابة التي قد تسهم في نجاحها.

يهدف Club Day إلى تقدير إنجازات الطلاب وخلق بيئة محفزة، حيث يمكن لأعضاء النوادي تطبيق مهاراتهم. كما أن هذا الحدث مبادرة مصممة لتمكين نوادي الطلاب في ENSAK من عرض أنشطتها وجذب أعضاء جدد وتوعية الجسم الطلابي بمشاريعها ومبادراتها.

كما يشكل الحدث فرصة لطلاب الهندسة لتطبيق مهاراتهم في حل مشاكل حقيقية، مما يحفز هذه الطاقات الشابة الواعدة على الابتكار ويشجعهم على استكشاف أفكار وطرق جديدة.

يشار أن الحدث؛ ستتخلله وطيلة ثلاثة أيام على التوالي، محاضرات وعروض لمشاريع مبتكرة، ومنصات عرض، وجلسات توظيف، وهاكاثون، وورش عمل عملية، وعروض للمشاريع، وتوزيع الجوائز والشهادات، لذاك تتطلع ENSAK لحضور جميع الطلاب، والأساتذة، والباحثين عن فرص عمل، وممثلي الشركات، والإعلام وسائر المهتمين بالمشاركة في هذا الحدث.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد