الرائدة في صحافة الموبايل

فوضى داخل المخيمات ومطالب برحيل غالي بعد مقتل شاب وإلقاء جثته في سلة المهملات

تجتاح فوضى كبيرة وغير مسيطر عليها بأرجاء تندوف بالجزائر، بعد الجريمة المروعة التي تعرض لها شاب بالمخيمات، والذي تعرض للقتل والرمي بالجثة داخل سلة للمهملات.

تجتاح فوضى كبيرة وغير مسيطر عليها بأرجاء تندوف بالجزائر، بعد الجريمة المروعة التي تعرض لها شاب بمخيمات العار.

ونقلت صحيفة “La Razón” الإسبانية، البوم، معلومات تفيد وقوع اشتباكات في مخيمات البوليساريو بعد وفاة شاب وإلقاء جثته في سلة المهملات.

ووفقًا للمصادر، فقد تسببت وفاة الشاب في اندلاع فوضى في مخيمات تندوف التابعة للجبهة الانفصالية، حيث تم الإبلاغ عن جريمة قتل مروعة تعرض لها الشاب في المخيم، ورمي جثته في سلة المهملات بعد اختفائه في الليلة السابقة.

وأفاد الصحفي الجزائري والحقوقي وليد كبير بوجود حالة من الفوضى الشاملة في المخيمات بعد وقوع هذه الجريمة، حيث يطالب السكان برحيل إبراهيم غالي وأتباعه، معتبرين البوليساريو قد فقدت قدرتها على السيطرة على مخيمات تندوف.

من جانبها، فإن السلطة القضائية الجزائرية لا تتجاوب مع الأحداث، وعلى ما يبدو أنها رفعت يدها ولا تتدخل في ما يقع بالمخيمات.

هذا وأفادت وسائل الإعلام المعارضة لميليشيات البوليساريو بأن المخيمات تشهد حاليًا حالة من عدم الأمان واشتباكات بين القبائل وتهديدات بالانتقام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد