الرائدة في صحافة الموبايل

التشويق والإثارة في القسم الإحترافي الثاني إلى غاية الدورة الأخيرة

نتائج الدورة 29 من القسم الإحترافي الثاني؛ إن حسمت في أمر فريق جمعية سلا الذي يستعد للالتحاق بقسم الهواة، فالحسم في معرفة الفريق الذي سيرافق النادي المكناسي والفريق الثاني الذي سيغادر إلى قسم الهواة، قد أرجئ إلى غاية الدورة 30 والأخيرة.
وأما التعادل في لقاء القمة بين الدفاع الحسني الجديدي والكوكب؛ فسيعزز من حظوظ الفريق الدكالي الذي يكفيه التعادل أيضا في لقائه المقبل ضد أولمبيك الدشيرة ليحقق حلم الدكاليين ويسترد مكانته بالقسم الإحترافي الأول.
في حين فريق الكوكب المراكشي الذي انزلق إلى المرتبة الرابعة أصبح مطالبا بالإنتصار على شباب بنجرير وانتظار هزبمة الدفاع الحسني الجديدي بالدشيرة وهزبمة الاتحاد الإسلامي الوجدي بالعيون أمام شباب المسيرة. وبدوره الفريق الوجدي المنافس على الورقة الثانية للصعود ملزم بتحقيق الإنتصار وانتظار تعثر الفريق الدكالي
وهذا ما جعل التشويق والإثارة يرافق المباربات إلى غاية صافرة النهاية.
ومن أهم هذه المباريات:
أولمبيك الدشيرة ضد الدفاع الحسني الجديدي
شباب المسيرة ضد الإتحاد الإسلامي الوجدي
الكوكب المراكشي ضد شباب بن جرير
أما بالنسبة للفرق المهددة بالإلتحاق بقسم الهواة؛ فمن المحتمل أن يحتضن ملعب الحسن الثاني آخر مباراة للوداد الفاسي وجمعية سلا بالقسم الاحترافي الثاني، خصوصا في حالة عودة الإتفاق المراكشي من مدينة خريبكة بنتيجة إبجابية من أمام الأولمبيك المحلي.
خلاصة القول؛ بطولة القسم الإحترافي الثاني اتسمت بالمنافسة والندية والتشويق الذي سيستمر في المباربات التي ستحدد الفريق الثاني الصاعد والفريقين المغادرين إلى الهواة إلى غاية الدقيقة 90.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد