الرائدة في صحافة الموبايل

أكادير تنجح في تنظيم الدورة7 لكأس الغولف للصحافيين الرياضيين وتكرم ثلة من الفعاليات الرياضية والإعلامية والجمعوية

أكادير – افتتحت جماعة أكادير ومكتب الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين الحفا الختامي لكأس الغولف للصحافيين الرياضيين بحضور متميز لأبرز الشخصيات الرياضية والإعلامية. والذي أقيم على مدى ثلاثة أيام من 28 إلى 30 يونيو 2024، وبمشاركة 35 صحافيًا وصحفية من مختلف وسائل الإعلام الوطنية والجهوية.

تميزت الفعالية بمنافسات شديدة على اللقب، التي انتهت بتتويج الإعلامي ربيع بوردو من موقع المنبر 24 كبطل للدورة، يليه صديقي فؤاد من راديو مدينا إف إم، ومحمد أبوالجيهال من القناة الأمازيغية الثامنة.

وشهد الحفل تكريما لعدد من الشخصيات البارزة في الرياضة والإعلام، من بينهم خالد بورقية، رضوان جيد، ويوسف أشامي، تقديرًا لإساهماتهم البارزة وعطائهم من أجل تعزيز الرياضة الوطنية. هذا وأكد المنظمون بالمناسبة على أهمية الرياضة كرافعة للتنمية الشاملة وجذب الاستثمارات إلى المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أنه قبل انطلاق أشغال الحفل الختامي، رفع الحاضرون أكف الضراعة بالرحمة والمغفرة لصاحبة السمو الملكي الأميرة لالة لطيفة، والدة صاخب الجلالة الملك محمد السادس.والتي وافتها المنية في نفس اليوم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد