WeCreativez WhatsApp Support
فريق دنا بريس رهن إشارتكم، اتصلوا بنا
كيف يمكنني المساعدة؟
الخبر اليقين

تطورات الحالة الصحية للفنانة المصرية دلال عبد العزيز.

مليكة أوشريف – دنا بريس

لازالت الفنانة دلال عبد العزيز ترقد بأحد المستشفيات بالقاهرة بعد إصابتها بفيروس كورونا قبل شهر، والذي توفي على إثره زوجها الفنان سمير غانم الأسبوع الماضي دون أن تحضر جنازته.

وقد تمكن الفيروس من إحداث مضاعفات خطيرة على زوجها سمير غانم من بينها إصابته بالفطر الأسود مما عجل بوفاته كما كشف شقيقه الأصغر للصحافة حسام غانم.

وأفاد الإعلامي رامي رضوان زوج ابنتها دنيا سمير غانم أن المسحة الأخيرة للفنانة دلال جاءت سلبية إلا أنها لازالت تحت العناية المركزة.

وأضاف أن العائلة تمر بوضع صعب خاصة بناتها دنيا وإيمى سمير غانم، كما شكر كل الذين اتصلوا لمواساتهم، واعتذر عن عدم استطاعتهم الرد على كل المكالمات، بسبب تواجدهم الدائم بالمستشفى.

وصرح الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمواجهة فيروس كورونا المستجد بوزارة الصحة والسكان المصرية، أن حالة الفنانة دلال عبد العزيز ماتزال في حاجة إلى كميات كبيرة من الأوكسجين بجرعات عالية.

ولحد الآن لا تعلم دلال بوفاة زوجها سمير غانم رفيق دربها لما يزيد عن 35 سنة، حيث أخفت عائلتها الأمر عليها مراعاة لحالتها الصحية الحرجة، داعين محبيها الدعاء لها لكي تعود إلى أسرتها الصغيرة والكبيرة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد