الرائدة في صحافة الموبايل

منتدى الصحراء للحوار والثقافات يشجب جملة وتفصيلا أي عمل يمس المغرب والمغاربة

اطلع منتدى الصحراء للحوار والثقافات عبر وسائل الإعلام الوطنية والدولية، على التصرفات اللاأخلاقية واللارياضية التي شهدتها مباراة ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي كان من المفترض أن تجمع بالجزائر بين فريقي نهضة بركان المغربي واتحاد العاصمة الجزائري.

وإذ يعبر المنتدى عن استغرابه الشديد، واستهجانه لمثل تلك التصرفات اللامسؤولة من الجانب الجزائري والتي تنم عن عبث وحقد دفين، والتي كان من المفترض أن تقابل بمثل المعاملة الطيبة التي تلقاها ويتلقاها المواطنون الجزائريون خلال زياراتهم وحلولهم بالمملكة المغربية الشريفة، والتي تعكس حسن الجوار.

هذا ويشجب منتدى الصحراء للحوار والثقافات جملة وتفصيلا أي عمل غير مسؤول يمس المغرب وكل مواطن مغربي وكل حبة رمل من صحرائه وخارطة أرضه، معربا بذات الوقت عن تضامنه مع فريق نهضة بركان وطاقمه، وتقديرا لموقفه الذي يعبر عن وطنية عالية لا تقبل المساومة.

كما أعرب المنتدى بالمناسبة على موقفه من قضية الوحدة وأن المغرب سيظل في صحرائه وأن الصحراء المغربية ستظل في مغربها إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد