الرائدة في صحافة الموبايل

سعيد حمدان.. شغفي بالإعلام جعلني أفكر في خلق محتوى هادف يساير تطلعات الشباب المغربي

مليكة أوشريف – دنابريس

يتفوق شغف الصحافي الشاب سعيد حمدان ابن مدينة تازة لمهنته على كل الصعاب والعراقيل، واستطاع أن يجد لنفسه مكانة في المجال الإعلامي من خلال برنامج “skills” مغربية (مهارات مغربية) على قناة Heure du journal .

فمنذ بداية مشواره المهني، يسعى سعيد حمدان إلى تقديم محتوى شبابي يسلط الضوء على كفاءات مهنية، بحضور طلبة شباب في كافة المجالات العلمية، بهدف نقل تجاربهم ومسارهم الدراسي، وحتى العراقيل وكيفية تجاوزها من أجل الوصول للهدف المنشود، وتوجيه الرعيل القادم الذي سيختار نفس المسار المهني.

وانطلق برنامج “skills مغربية” في بداية شهر رمضان الحالي، وهو من إعداد وتقديم سعيد حمدان، وتصوير أمين الذهبي ومحمد الادريسي.

ويحضى البرنامج منذ بدايته بمشاهدة كبيرة كونه يسلط الضوء على مفاهيم أكاديمية جعلت منه مرجعا للعديد من الشباب خاصة المقبلين على بدء الدراسات العليا بعد نيل شهادة البكالوريا، و يشارك تجارب حية من قلب التكوين نفسه مما يسمح بالاطلاع أكثر على آفاق واعدة بعيون أهل الإختصاص.

تعليق 1
  1. سعيد حمدان يقول

    شكرا لكم على المقالة الرائعة شكرا استاذة مليكة اوشريف ولكن فريق دانا بريس حفظكم الله

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد