الرائدة في صحافة الموبايل

في إطار النسخة الرابعة للآداب المرتحلة.. فاس العالمة تحتضن مسابقة القصة القصيرة

نادية الصبار – متابعة

في إطار النسخة الرابعة للآداب المرتحلة، ستحتضن فاس العالمة تنظيم الدورة الثالثة من مسابقة القصة القصيرة، والتي ستجرى يوم السبت 01 أكتوبر 2022 بجنان السبيل.

وتأتي هذه المبادرة في إطار تشجيع الإبداع الأدبي في صفوف الشباب وكذا تسليط الضوء على كتاباتهم والتعريف بها، إذ؛ ستفتح المسابقة أمام المترشحين الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و30 سنة، الذين سيتقدمون بإرسال إبداعاتهم القصصية سواء باللغة العربية أو الفرنسية حول  موضوع “من ثقافة لأخرى” لإدارة الملتقى عبر الإيميل التالي Littératures.itinérantes@gmail.com .

وحسب بلاغ توصل به موقع دنا بريس فإن آخر أجل لتلقي المشاركات هو يوم 30 من شهر يوليوز 2022، كما لا يجب أن تتجاوز المشاركة خمس صفحات، مع ضرورة استخدام الخط تيمز ومسافة 5.12 بين الأسطر ، وكل ترشيح خارج الأجل المحدد لا يتم قبوله.

هذا وتعلن إدارة الملتقى أنها ستسهر على نشر القصص التي فازت في الدورة السابقة والقصص التي سيتم انتقاؤها خلال هذه النسخة في كتاب. كما سيتم قريبا الإعلان عن أسماء أعضاء لجنة التحكيم.

تعليق 1
  1. رشيد يقول

    لماذا تحديد سقف للسن ؟!!!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد