الرائدة في صحافة الموبايل

بيع تذاكر المونديال.. حزب الحمامة ينظر في المنسوب إلى محمد الحيداوي

نادية الصبار – دنا بريس

أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار عن إحالة محمد الحيداوي عضو الحزب على أنظار اللجنة الجهوية للتأديب والتحكيم بجهة مراكش أسفي، لتنظر في المنسوب إليه.

وجاء هذا القرار على خلفية واقعة تسجيلات صوتية تفيد إعادة بيع تذاكر مباراة الأسود والديكة بمونديال قطر 2022، مما اعتبره الأحرار سلوكا في حالة ثبوته يحمل إساءة كبيرة للصورة الباهرة التي بصم عليها منتخبنا الوطني.

فحسب بلاغ توصل به موقع دنا بريس يفيد: “على إثر تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي لتسجيل صوتي من المحتمل أنه منسوب للسيد محمد الحيداوي عضو الحزب، ومضمونه بيع تذاكر لحضور مباراة في كرة القدم”.

وقد انتشرت التسجيل الصوتي كالنار في الهشيم، والذي يحتمل أن يكون لمحمد حيداوي البرلماني باسم حزب التجمع الوطني للأحرار، والذي يشغل أيضا منصب رئيس أولمبيك أسفي، وفي حال ثبوت الواقعة سيدخل هو الآخر على خط التلاعب بتذاكر لقاء أسود الأطلس والديكة.

وأشار ذات البلاغ على أنه لحين أن يتمكن الحزب من الإحاطة بكل المعطيات المتعلقة بهذا الملف وترتيب كل الجزاءات، فقد قرر المكتب السياسي للحزب، إحالة المعني بالأمر على أنظار اللجنة الجهوية للتأديب والتحكيم بجهة مراكش أسفي، عملا بأحكام المادة 32 من النظام الأساسي للحزب، لتنظر في المنسوب للمعني بالأمر”.

ونقلا عن موقع سبور1؛ فقد أكد محمد الحيداوي في تصريحات إعلامية أنه لم يتوصل بأية تذاكر مجانية من الجامعة الملكية لكرة القدم، بل قام بشرائها من السوق السوداء ومن ماله الخاص لفائدته ولفائدة عدد من الأشخاص غالبيتهم من أبناء آسفي، طلبوا منه اقتناء التذاكر لهم، في انتظار قدومهم إلى قطر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد