الرائدة في صحافة الموبايل

الرشيدية.. منظمة السياحة العالمية تتوج قصر الخربات كأفضل قرية سياحية لسنة 2022

يوسف القاضي – دنابريس

تم اختيار قصر الخربات بتنجداد اقليم الرشيدية ضمن لائحة أفضل القرى السياحية في العالم لهذه السنة، بعدما نشرت يومه الأربعاء، منظمة السياحة العالمية قائمة لافضل القرى السياحية لسنة 2022.

وأشارت المنظمة السياحية العالمية، إلى إختيار قصر الخربات بتنجداد التابع ادارايا الى الجماعة الترابية فركلا العليا، اقليم الرشيدية ضمن اجمل القرى السياحية في العالم، والتي تتوافد عليها وفود سياحية من مختلف أنحاء العالم.

ويعد قصر الخربات محركا اقتصاديا فعالا، ومحركا استراتيجيا للتنمية السياحية بالمنطقة، وعلى مستوى جهة درعة تافيلالت، ويفتح آفاقا جديدة من حيث إحداث فرص الشغل والدخل، مع المساهمة في الحفاظ على القيم والإنتاج المحلي وتعزيز دوره.

وأوضح بلاغ المنظمة ان قصر الخربات ملتزم دائما بالابتكار وتجديد ركائز السياحة، ومحافظ على الاستدامة السياحية من حيث مختلف أبعادها، البيئية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية، معتمدا في ذلك على العمل من اجل تطوير السياحة خدمة للمنطقة مع خلق فرص الشغل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد