الرائدة في صحافة الموبايل
عيد العرش المكتبة الوطنية إشهار 1

نايضة في صفوف الجمعيات الإقليمية لصناعة الفنادق بسبب مسودة النظام الأساسي للاتحاد الوطني

أعلنت الجمعيات الإقليمية لصناعة الفنادق في عدة مناطق بالمملكة موقفها من مسودة النظام الأساسي للاتحاد الوطني لصناعة الفنادق مؤكدة على ضرورة تحقيق تمثيلية عادلة ومتوازنة.

وفي بيان للجمعيات الممثلة من فاعليات جهات مختلفة، أشارت إلى أنه تمت مناقشة جميع مواد مشروع النظام الأساسي والتصديق عليها بالإجماع، باستثناء نقطة تتعلق بتمثيل الجمعيات في مجلس الإدارة.

عيد العرش المكتبة الوطنية إشهار 1

وفي إطار التحسينات المقترحة، تم اقتراح اختبار قدرة الغرفة لتحقيق التوازن، والذي سيمنح تمثيلًا أكبر للمناطق الساحلية. وبالرغم من الموافقة العامة، بقيت قضية تمثيل الجمعيات في مجلس الإدارة محل خلاف.

وفي إشارة إلى الديمقراطية والاحترام للمصالح الجماعية، ألغيت جلسة مجلس الإدارة الثانية لمنح رئيس جمعية مراكش أسفي الفرصة لدراسة النظام الأساسي والعودة بالتوصيات في جلسة أخرى.

وختم البيان بالتأكيد على أهمية الوحدة والتعاون في هذه الظروف الصعبة مع التأكيد على أهمية القرارات التي تم اتخاذها فيما يخص استقرار القطاع ومفاوضاته الناجحة.

عيد العرش المكتبة الوطنية إشهار 2
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد