الرائدة في صحافة الموبايل

جمعية الزاوية تعرض الفيلم الوثائقي “بوليود المغرب” في أمسية سينمائية خاصة

يعلن النادي السينمائي جمعية الزاوية بالقنيطرة عن تنظيم الأمسية السينمائية الشهرية، والتي سيعرض خلالها الفيلم الوثائقي”بوليود المغرب” في حضور لفيف الفنانين والنقاد وكذا في حضور مخرج الفيلم عبد الاله الجواهري، وذلك يوم الثلاثاء المقبل الموافق ل09 يناير 2024 في 18.30 بالمركز الثقافي القنيطرة.

تأتي الأمسية السينمائية بدعم من أكاديمية فنون للسمعي البصري بالقنيطرة، والمديرية الإقليمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل – قطاع الثقافة، وبتعاون مع الفرع الإقليمي للنقابة المغربية لمهنيي الفنون الدرامية.


يوثق الفيلم الوثائقي “بوليود” الذي سبق وعرض بالمهرجان الوطني للسينما؛ ( يوثق) للذاكرة السينمائية الشعبية ومدى تأثير السينما الهندية على عشاقها من خلال اربع شخصيات: الراقص حاتم الشعيبي والناقد بوشتى وبن مسعود بائع الجرائد..

يشار أن المخرج عبد الإله الجواهري، له أفلام سينمائية أخرى منها: “هالا مدريد”، “ولولة الروح” وفيلم “العبد” الذي حصل على عدة جوائز مؤخرا إلى جانب أعمال تلفزية أخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد