الرائدة في صحافة الموبايل

بحضور سفراء دول.. جامعة محمد الخامس تحتضن لقاءا دراسيا حول اللغة الإسبانية

تعتزم شعبة اللغة الإسبانية وآدابها بالرباط، تنظيم يوم دراسي، الأربعاء 17 أبريل، حول:”اللغة الإسبانية في الجامعة المغربية: الحصيلة والآفاق”، بحضور سفراء دول.

ويأتي تنظيم هذا اليوم الدراسي لتقييم المكتسبات وتثمين المجهودات، وعرض أهم الإنجازات التي حققتها الجامعة المغربية بخصوص تدريس اللغة الإسبانية.

ووفق ما أعلنته الجهة المنظمة، فإن هذه الندوة ستشكل فرصة سانحة لمناقشة الرهانات وعرض المقترحات التي ستساهم في رفع التحديات للنهوض والسير أفقا بمستقبل اللغة الإسبانية داخل الجامعة المغربية.

وسيسجل هذا اللقاء حضورا وازنا لثمانية سفراء يتقدمهم سفير مملكة إسبانيا وسفراء كل من دول: التشيلي والأرجنتين والسالفادور وكولومبيا والمكسيك وكوبا وغينيا الاستوائية بالرباط كما سيعرف حضور مجموعة من الباحثين والطلبة والمهتمين باللغة والثقافة الإسبانية في المغرب.

يشار إلى أنه سيتم خلال اللقاء وفق ما اكدته الجهة المنظمة، تكريم مجموعة من الأساتذة الجامعيين اعترافا بما قدموه من بذل وعطاء وخدمات جليلة أسهمت في ازدهار اللغة الإسبانية في المغرب

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد