الرائدة في صحافة الموبايل

نجمة لبنان والعرب “ماجدة الرومي” تحيي حفلًا ضخمًا في قصر عابدين بحضور نخبة من كبار شخصيات مصر

وصلت نجمة لبنان والعرب، السيدة ماجدة الرومي، إلى القاهرة لتلبية دعوة خاصة من شركة “ميدار للاستثمار والتنمية العقارية”، حيث ستحيي حفلًا كبيرًا في ساحة “قصر عابدين” مساء الخميس المقبل في حضور نخبة من كبار شخصيات مصر، بما في ذلك السياسيين ورجال الأعمال والإعلاميين ونجوم الفن والرياضة.

وقد بلغ عدد المدعوين حوالي ألف شخص، الذين أكدوا حضورهم في هذه المناسبة الكبيرة، التي تتميز بضخامة الإعداد والتنظيم. وستصاحب السيدة ماجدة الرومي في هذا الحفل أوركسترا كبيرة يقودها الموسيقار العالمي نادر العباسي.

وعبرت السيدة ماجدة الرومي عن سعادتها الكبيرة بزيارة مصر، ووصفتها بأنها أم الدنيا، مؤكدة على أهمية زيارتها المستمرة لهذا البلد الذي تعتبره مصدرًا للحياة والإيجابية.

وقد تم إعداد هذه الزيارة بعناية ودقة من قبل شركة “بروموڤيچن”، حيث استغرقت عملية الإعداد أكثر من ستة أشهر، وشملت زيارات متتالية لفريق عمل السيدة ماجدة الرومي إلى القاهرة للإشراف بدقة على جميع جوانب التحضير.

وستقدم السيدة ماجدة الرومي في هذا الحفل مجموعة من أغانيها القديمة التي يحفظها الجمهور بشغف، بالإضافة إلى أعمالها الجديدة التي أطلقتها مؤخرًا. ومن المتوقع أن يشهد هذا الحفل تقديمًا مختلفًا للسيدة ماجدة الرومي، حيث تم تجهيز ديكورات المسرح وشكل إخراج الحفل بعناية بشكل يتناسب ومستوى الحدث.

هذاوسيتم خلال الحفل الإعلان عن مشروعات جديدة وضخمة من قبل شركة “ميدار”، بالإضافة إلى خطط عمل غير مسبوقة تستهدف تنفيذها في الفترة القادمة في جمهورية مصر العربية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد