الرائدة في صحافة الموبايل

المنشد عبد الحليم عجم يتصدر محركات البحث

تصدر المنشد عبد الحليم عجم محركات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي، خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب تميز صوته وطريقة إنشاده الديني.

ولد عبد الحليم عجم في وسط عائلي يحب الإنشاد والفن الاصيل، من أسرة دمشقية عريقة في غوطة دمشق، وكان والداه وإخوته أكبر الداعمين له.

أتقن عبد الحليم الإنشاد والغناء بشكل إحترافي حيث لمع نجم عبد الحليم عجم في محافل دولية ودرس المقامات الموسيقية والموشحات والأغاني الأصلية إضافة لعلم تجويد القرآن الكريم.

كما صقل موهبته بشكل احترافي ومميز بين أهل الفن، لكن؛ شاءت الحرب، ان ينتقل عبد الحليم عجم من سوريا إلى مصر وأسس فرقته من جديد، وذاع صيته في مصر وأحبه الجمهور المصري.

قدم عبد الحليم عجم عددا من الحفلات في دار الأوبرا المصرية وساقية الصاوي وشارك في مهرجانات منها مهرجان سماع الدولي في قلعة صلاح الدين.

وأجرى عدد من اللقاءات التلفزيونية على قنوات عديدة قدم خلالها عددا من الإبتهالات والإنشاد والأغاني الهادفة ذات قيمة فنية، وسافر إلى الجزائر ولبنان ومصر والاردن في عدد من الحفلات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد