الرائدة في صحافة الموبايل

رئيس إتحاد الإعلام الإلكتروني الكويتي فيصل خليفة الصواغ يؤكد دعمه للجنة الخليجية التأسيسية للإعلام السياحي

الكويت – أكد رئيس اتحاد الاعلام الإلكتروني الكويتي فيصل خليفه الصواغ “دعمه ومساندته لرئيس وأعضاء اللجنة الخليجية التأسيسية للإعلام السياحي التي انبثقت مؤخرا بتوصية من ندوة التكامل السياحي بدًول مجلس التعاون الخليجي التي نظمتها جمعية الاعلام السياحي السعودي .

وأعرب الصواغ عن تهنئته لرئيس اللجنة الخليجية للاعلام السياحي خالد الـ دغيم واعضاء اللجنة المؤسسين نيابة عن أسرة الإعلام الالكتروني في الكويت مؤكدا حرصه وإهتمامه على تعزيز وتطوير ودعم هذه التجربة الإعلامية السياحية الخليجية وتوجهاتها وهي شاملة لكل ما يتعلق بالمشاريع السياحية او بالاعلام السياحي ومخططاته ودعم السياحة الخليجية البينية.

وأكد الصواغ مساندته ودعمه لأنشطة وبرامج لجنة الإعلام السياحي الخليجي وتطلعاتها ورؤيتها المستقبلية الهادفة لإبراز وتطوير دورها المهني وتحسين المقومات السياحية وأدواتها واستكمال المسيره التنموية في هذا المجال الحيوي.

وحث رئيس اتحاد الإعلام جميع المنابر الإعلامية الإلكترونية في الكويت والخليج والوطن العربي لمساندة اللجنة بنشر أخبارها وما تقوم به من أنشطة وجهود باعتبارها مبادرة إعلامية إيجابية وناجحة ومن منطلق تشجيع وسائل الإعلام بمختلف أنواعها للقيام بواجباتها تجاه عالم السياحة وتنشيطها.

ويهدف اللجنة الخليجية للإعلام السياحي إلى ترسيخ مفاهيم التنسيق والتعاون مع الجهات ذات الاختصاص ووزارات الإعلام والسياحة في دول المجلس الخليجي لتحقيق الانجازات وتنفيذ الرؤى والاستراتيجيات الهادفة وتنمية السياحة الخليجية وتنشيطها.

وتسعى اللجنة ليصبح واجهة إعلامية للجذب السياحي والتعريف بالمعالم والأماكن السياحية الخليجية وما يتوفر لها من موارد ومقومات وإمكانيات سياحية وأبرازها إعلاميا بهدف استقطاب السياح من كل حدب وصوب لتصبح وجهات للمهتمين وإبراز الوجه الحضاري لمنطقة الخليج.

وتهدف اللجنة أيضا إلى إقامة الملتقى السنوي لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بهدف تبادل المعرفة والخبرات والتجارب في مجال السياحة ومايرتبط بها انطلاقا من دور الإعلام السياحي في تنشيط الحركة السياحية.

وتضم اللجنة: السيد خالد الـ دغيم -المملكة العربية السعودية – رئيسا
وزيد زياد السربل – دولة الكويت
ود. سلطان اليحيائي – سلطنة عمان
وعادل محسن – مملكة البحرين
وخالد الزيارة – دولة قطر
وحسين المناعي – دولة الإمارات العربية المتحدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد