الرائدة في صحافة الموبايل

شبهات تلاحق اقتناء وهبي لمقر حزبي بأكدال وحديث عن 3 ملايين درهم غير مصرح بها

طالب عضو بالمكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، بتشكيل لجنة حزبية من شخصيات ذات مصداقية لفتح ملف اقتناء مقر أكدال الكائن بشارع 16 نونبر.

وكشف ذات العضو، أن ثمة تفاصيل مريبة تحتاج للتوضيح من طرف الأمين العام للحزب عبد اللطيف وهبي، الذي أحاط هذه العملية بكثير من السرية، كما لو أن الأمر يتعلق بشأن شخصي.

عضو المكتب السياسي كشف انه يتوفر على معلومات موثوقة تؤكد وجود شبهات في القيمة المالية الحقيقية لهذا العقار، لا سيما السعر الحقيقي وسط تضارب المعلومات بين رقمين متضاربين بين 8 ملايين درهم و 11 مليون درهم، حيث اطلع وهبي مكتبه السياسي أنه اقتنى العقار بمبلغ 11 المليون درهم رغم ان العقد يتضمن 8 ملايين درهم. 

ونوه ذات العضو إلى التلاعب الذي يقف خلفه عبد اللطيف وهبي، في  تمرير قسط من قيمة البيع خارج القانون ودون التصريح به في عقد البيع المبرم مع مالك العقار، والذي يصل إلى 300 مليون سنتيم، و أن الأمين العام لم يطلع أعضاء المكتب السياسي على التفاصيل المالية بدقة، إضافة إلى  طريقة  الاداء، والطريقة التي جمع بها وهبي مبلغا ماليا كبيرا لا يعرف أعضاء المكتب السياسي قيمته الحقيقية إلى الآن.

ويطالب عضو المكتب السياسي بإطلاع أعضاء المكتب السياسي على هذه العملية، وإنجاز خبرة تقنية لتحديد القيمة الحقيقية لشراء مقر 16 نونبر بأكدال، كجزء من مسار  تحصين مالية الحزب من الهدر والتبذير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد